الرئيسية / الأخبار / وزير التجهيز والنقل يتفقد سير العمل في جسر الحي الساكن ويثمن المجهودات الفنية المقام بها من طرف شركة يواندا Yuanda الصينية سبيلا لإنجاز الجسر في الأجل المحدد

وزير التجهيز والنقل يتفقد سير العمل في جسر الحي الساكن ويثمن المجهودات الفنية المقام بها من طرف شركة يواندا Yuanda الصينية سبيلا لإنجاز الجسر في الأجل المحدد

أدي اليوم معالي وزير التجهيز والنقل السيد : زيارة تفقد لسير العمل في جسر الحي الساكن المنفذ من طرف شركة يواندا الصينية Yuanda
الوزير وخلال جولته التفقدية أعرب عن تثمينه لوتيرة العمل والمجهودات الكبيرة التي قامت بها شركة يواندا الصينية Yuanda من أجل الإسراع في تنفيذ الأشغال.
وخلال لقائه بالمسؤولين الفنيين إستمع الوزير الي شروح وافية عن كامل المراحل التي قيم بها في هذ المشروع وكذالك الي بعض الأمور الإدارية التي كانت سببا في التأخر النسبي الذي شهدته الأشغال ومن ابرز تلك الأسباب التأخر في الموافقة علي الدراسة التنفيذية وفي هذ الصدد أعطي الوزير اوامره بالمصادقة الفورية عليها .
وأشاد بكل التدابير المتخذة من طرف الشركة سواء تعلق الأمر بالأمور اللوجستية والفنية والحضور في الوقت علي مستوي كافة الورشات المسؤولة عن بناء جسر الحي الساكن.
وبين الفينة والأخري يؤدي وزير التجهيز والنقل زيارات ميدانية للوقوف شخصيا علي سير الأعمال المقام بها في مختلف مناطق الوطن .
تجدر الإشارة الي أن شركة يواندا Yuanda الصينية هي شركة رائدة في مجال بناء الجسور والطرق العملاقة ومختلف البني التحتية ،وجاءت الي موريتانيا من اجل ليس فقط تشييد الطريق السيار – نواكشوط- الاك بل ايضا وتمويله في إطار شراكة بينها والدولة الموريتانية .

شاهد أيضاً

مكاننا هو إفريقيا باب محمد اليدالي

اعتمدت الصين استيراتيجة مغايرة وفعّالة اكثر من تلك التى اعتمدتها دول مثل أمريكا وفرنسا.. حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *