الرئيسية / الأخبار / لماذا الإبقاء على ولد بلال؟نور الدين سيدي عالي فرانسوا

لماذا الإبقاء على ولد بلال؟نور الدين سيدي عالي فرانسوا

إن مسيارة نهج النمو والبناء الذي تبناه فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني منذ إنتخابه رئيسا للبلاد، كان يتطلب رجلا صادقا ونزيها ، ووطنيا مخلصا لم تشبه شائبة فساد عبر تاريخه المهني.
ولأن فخامة رئيس الجمهورية صادق مع نفسه وشعبه فقد ألهمه الله حسن الإختيار لرفيق سيكون له نعم الناصح والنصير.
وبالفعل تم إختيار معالي الوزير الأول المهندس محمد ولد مسعود ولد بلال ليتولي الإشراف علي تنفيذ البرنامج الطموح ” تعهداتي ” في تنسيق محكم وأمانة في المتابعة بين مختلف الفريق الحكومي.
ظل معاليه علي قدر المسؤولية وفي مستوي طموح فخامة رئيس الجمهورية الذي إزدادت ثقته في معاليه كما زاد حجم المسؤوليات المسندة اليه.
وهكذا بفعل التناغم بين الرؤية المتبصرة لرئيس الجمهورية وسعيه نحو رفاه إجتماعي يرقل تحته الجميع وبين حرص دولة المهندس علي التنفيذ المباشر ، تخطت بلادنا مرحلة صعبة من تاريخها الحديث تزامنت مع تفشي جائحة كورونا ومانجم عنها من ركود اقتصادي اضر بأعتي الدول .
تدخلت الدولة بمشاريع كان الجميع يعتقد انها من درب الخيال، ولأننا نمتلك رجلا إسمه المهندس محمد ولد بلال لاتوجد في قاموسه النبيل مصطلحات نفعية ضيقة ولايعطي أهمية الا لواجب الضميروحقوق المواطنين ، فقد عبرنا من مرحلة المواجهة الي الشروع في المشاريع البنيوية الهامة التي تعكس حجم وطموح فخامة رئيس الجمهورية لشعبه ووطنه.
ولأن تاريخ معالي الوزير الأول ناصع البياض وحاضره المهني رضع بنياشين الشرف والإخلاص، لم يكن غريبا أن تحاول جهات معينة بث الشائعات المقرضة عنه وهو منها براء.
غير كل ذالك لن يزيده الا إصرارا وعزيمة في المواصلة علي درب التحدي مع فخامة رئيس الجمهورية حتي تتحق الأهداف وتنجز التعهدات.
فله منا كامل التقدير والإحترام وسنظل جاهزين خلفه ومستعدين لكل توجيهاته التي من شأنها تنفيذ برنامج فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ” تهعداتي”
نور الدين ولد سيدي عالي فرانسوا

شاهد أيضاً

تواجد الفريق مسغارو ولد اغويزي بمدينة لعيون يقابل بحفاوة غير مسبوقة

بكل صنوف البهجة والسرور ساكنة الحوض الغربي وخاصة مدينة لعيون تحتفي هذه الأيام بتواجد الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *