الرئيسية / الأخبار / تهنئة الي فخامة رئيس الجمهورية ووزيره الأول/ نور الدين سيدي عالي فرانسوا

تهنئة الي فخامة رئيس الجمهورية ووزيره الأول/ نور الدين سيدي عالي فرانسوا

نودع بعد يوم أو يومين شهر الرحمة والمغفرة والعبادة والعمل، لقد كان رمضان مناسبة لحزب الإتحاد من اجل الجمهورية ربط فيها الصلة بهيئاته ولجانه وتوجه فيها الي الضعفاء دون إستثناء مؤازرا ومعينا.

إفطار متعدد وتقسيم سلات غذائية وتثمين لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وبهذه المناسبة الفضيلة لايسعني الا أن اتوجه بالتهنئة الخالصة لفخامته علي كامل ماقيم به طيلة الشهر الكريم من إجراءات وقرارات خففت من شدة الظروف علي المواطنين وأعانتهم علي صيام هذ الشهر وقيامه.

لقد جسد فخامته فعلا مبدء التشاركية الإيجابية والمعايشة للهموم مع مواطنيه وبالفعل تم إتخاذ خطوات ثمنها المواطنون وأعربوا عن إمتنانهم لفخامته ومن خلاله الي معالي الوزير الأول المهندس محمد ولد بلال الذي حث افراد طاقم حكومته علي التنفيذ الصارم لكل إملاءات فخامة الرئيس، فلانريد مضاربات في الأسعار ولانريد شعارات لاتنسجم مع طموحات فخامة رئيس الجمهورية لرعيته، يقول معاليه في كل إجتماعاته.

نحن أمام حكم نموذجي لايتطلب منا غير الإشادة بما تحقق تحفيزا للجميع حتي ينصهروا في التفكير الطموح لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

مرة أخري أجدد التهنئة لكم فخامة الرئيس ولوزيركم الأول فقد تخطيتم إمتحان رمضان بجدارة ، والله أسأل أن يوفقكم ويسدد علي الخير خطاكم.
نور الدين ولد سيدي عالي فرانسوا.

شاهد أيضاً

لجنة المنقبين تؤكد حصولها على تطمينات بحل ازمة التماية و تيجريت .

بعد مساعي شركة معادن موريتانيا ، لإغلاق منطقة تفرغ زينة إرضاء لشركة تازيازت و رجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *