الرئيسية / الأخبار / عن أي إنجاز نتحدث؟ معرض تمبدغة للتنمية الحيوانية نموذجا /نور الدين ولد سيدي عالي فرانسوا

عن أي إنجاز نتحدث؟ معرض تمبدغة للتنمية الحيوانية نموذجا /نور الدين ولد سيدي عالي فرانسوا

مرة أخري وفي مجال لايقل أهمية عن جملة المشاريع والإنجازات العملاقة التي تحققت في عهد فخامة رئيس الجمهورية السيد/ محمد ولد الشيخ الغزواني، تتواصل النظرة الشمولية الرائدة لفخامته.
التنمية الحيوانية ذالك الجانب الآخر من مقومات إقتصادنا الوطني والذي ظل منسيا من كل خطط التنمية الحقيقية التي تفتح آمامه آفاقا واعدة .
نعم لقد قرر فخامة الرئيس أن تكون التنمية الحيوانية رافدا إقتصاديا يساهم في خلق فرص العمل ويشكل الي جانب الإكتفاء الذاتي جزء من صادرات البلاد.
وفي هذ تقرر فتح صندوق مالي يعني بتطوير التنمية والمنمين بمساهمات وطنية خالصة، خطوة لاقت إستسحانا من طرف المنمين الذين عبروا عن كامل إمتنانهم لفخامته علي هذه الخطوة الشجاعة التي عكست بجد رغبته في تطوير القطاع.
لقد كان المعرض الذي أقيم بمقاطعة تمبدغة حافزا أيضا سيجعل الجميع يسعي دوما لتقديم الأفضل ، فقد شكل هذ المعرض إستكشافا حقيقيا لمقدرات ثروتنا الحيوانية المنسية .
التي باتت من اليوم تحظي بعناية خاصة بفضل تفكير فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الذي بلا شك سيعزي اليه كل نجاح بعد اليوم يتحقق في مجال التنمية الحيوانية وليست هذه الا بداية لنفض الغبار عن عديد المقدرات وفي مجالات اخري.
بقلم/ نور الدين سيدي عالي فرانسوا.

شاهد أيضاً

صرخة إستغاثة وتظلم من المنقبين الي فخامة رئيس الجمهورية

هجروا الأهل والأحباب وقصدوا الفيافي سبيلا لعيش كريم محترم وأذعنو لكل إملاءات الإدارة ليتفاجئوا يوما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *