الرئيسية / الأخبار / الحوض الغربي/ تدشين منشآت صحية بتنفيذ من وزارة الإسكان

الحوض الغربي/ تدشين منشآت صحية بتنفيذ من وزارة الإسكان

أشرف الأمين العام لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيد أحمد ولد دداهي، رفقة والي الحوض الغربي السيد محمد المختار و لد عبدي، أمس السبت على تدشين مركزين صحيين من فئة (ا) في كل من كوبني وتامشكط، ونقطة صحية في قرية “حاسي حمادى” في بلدية بنعمان التابعة لمقاطعة لعيون.

كما تفقد الأمين العام مدى تقدم سير الأشغال في إعدادية بكوبني ومقر جهة الحوض الغربي في مدينة لعيون، واستمع إلى شروح قدمها المشرفون على أعمال البناء في هاتين المنشأتين.

وأوضح الأمين العام لوزارة الإسكان و العمران والاستصلاح الترابي أن هذه الزيارة تندرج في إطار متابعة الحكومة لتنفيذ المشاريع التنموية في البلد، مشددا على أهمية صيانة هذه المنشآت الخدمية الهامة.

واستعرض جملة من الإنجازات والمشاريع والبرامج التى يعكف قطاع الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي على تنفيذها في عموم الوطن، والهادفة في مجملها إلى الرفع من مستوى الخدمات الأساسية.

وبدورهم ثمن عمد البلديات المستفيدة من هذه المنشآت إنجاز هذه البنى التحتية الصحية الكبيرة في بلدياتهم، مطالبين قطاع الصحة بالإسراع في تجهيزها باللوازم والمعدات الضرورية على المستويين البشري واللوجيستي.

شاهد أيضاً

صرخة إستغاثة وتظلم من المنقبين الي فخامة رئيس الجمهورية

هجروا الأهل والأحباب وقصدوا الفيافي سبيلا لعيش كريم محترم وأذعنو لكل إملاءات الإدارة ليتفاجئوا يوما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *