الرئيسية / الأخبار / فدرال نواكشوط الغربية يثمن الدور الرائد لرئيس الحزب من خلال إشراك الجميع في عملية البناء التأسيسية لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية

فدرال نواكشوط الغربية يثمن الدور الرائد لرئيس الحزب من خلال إشراك الجميع في عملية البناء التأسيسية لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية

قيادة جديدة ومتميزة لحزبنا حزب الإتحاد من أجل الجمهورية منذ وصول الرئيس الحالي سيدي محمد ولد الطالب اعمر الي رئاسته.

بأسلوبه الجيد في إلإدارة تتم مشاركة جميع الهيئات الحزبية دون إقصاء ويسمع الجميع آرائهم من أجل النهوض بالعمل الحزبي الذي يعتمد أساسا علي الجماعية التي دشنها ولد الطالب أعمر.

لقد أضفي دماء جديدة بفكر معاصر وحرك زوايا كانت ضحلة وأركانا ظلت ثابتة طيلة عقود مضت.

يستعين سيدي محمد ولد الطالب اعمر بنواب متميزين وأمانة عامة لها تجربتها الزاخرة فعلي سبيل المثال لا الحصر فإن محمد يحي ولد حرمه يعتبر نموذجا للتجربة الإدارية والحزبية الرائدة علي المستوي الوطني.

إن حزب الإتحاد من أجل الجمهورية اليوم يشرك جميع العيئات والفعاليات في إتخاذ القرارات الوطنية الهامة ، كما يشارك الحزب في الحملات الوطنية الوقائية والتحسيسية ضد فيروس كورونا.

بإشراف مباشر من الرئيس سيدي محمد ولد الطالب أعمر نفذت عدة عمليات وحملات تحسيسية شاركت فيها كل الفدراليات واللجان القاعدية.

وكخلاصة نستطيع القول إن الحزب اليوم يعيش فترة تطور حقيقي سيكون لها إنعكاسها علي التشبث بفخامة رئيس الجمهورية السيد / محمد ولد الشيخ الغزواني من قبل مختلف قواعد الحزب.

شاهد أيضاً

رسالة شكر من أسرة أهل الشيخ ولد العالم الي كافة المعزيين

بسم الله الرحمن الرحيم انواكشوط ١٠ مايو ٢٠٢١ كلمة شكر للمعزين بإسم اهل الشيخ ولد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *