أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ولد سيدي عالي فرانسوا يثمن خطاب فخامة رئيس الجمهورية ويهنئ الشعب الموريتاني بمناسبة الذكري الستين لعيد الإستقلال الوطني

ولد سيدي عالي فرانسوا يثمن خطاب فخامة رئيس الجمهورية ويهنئ الشعب الموريتاني بمناسبة الذكري الستين لعيد الإستقلال الوطني

ثمن فدرال أنواكشوط الغربية السيد/ نور الدين سيدي عالي فرانسوا خطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني الذي وجهه للأمة بمناسبة تخليد بلادنا لعيدها الوطني الستين .
وقال ولد سيدي عالي فرانسوا إن الخطاب جاء كما كان يتطلع المواطن وفي صميم اولوياته ، حيث أنه ركز علي فئات ظلت تعاني التهميش وقد وجدت في خطاب فخامته دعما ماديا ومعنويا سيمكن لامحالة من مضاعفة الجهد لبعضها وكذالك المآزرة لبعضها الآخر ( المتقاعدين).
وشدد نور الدين سيدي عالي فرانسوا علي أهمية جوانب الخطاب الأخري التي أبانت عن رؤية ثاقبة لفخامته جعلت المواطن يدرك بحق انه في أيدي أمينة تدرك إحتياجاته وتعمل علي سدها.
وهي نقاط يضيف ولد سيدي عالي فرانسوا جعلتني اقف إحتراما لكل مضامين هذ الخطاب التاريخي والنموذجي، كما لايسعني الا أن اتوجه مهنئا لفخامته بهذه المناسبة المجيدة التي خلدنا معا ذكراها الستين .
ونوه ولد فرانسوا بمدي الجاهزية التي لوحظت من خلال العرض العسكري لقواتنا المسلحة وقوات أمننا – العين الساهرة- وهو أمر يعطي إنطباعا حقيقيا عن مدي الجهد المبذول من مختلف قيادات الأركان.
وختم ولد سيدي عالي فرانسوا بتهنئة وجهها للشعب الموريتاتي تخليدا لهذه الذكري التي تعنينا جميعا بحكم دماء الأجداد التي سالت دفاعا عن العرض والوطن ، تلك الدماء التي لم يغفل عنها فخامة الرئيس فوشح ابطال المقاومة سواء كانت مسلحة أو ثقافية ، فله منا جزيل الشكر ؛ يختم ولد سيدي عالي فرانسوا .

شاهد أيضاً

محمد ولد سيدي عمار إضافية نوعية لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية في مدينة أنواذيبو

شكلت المبادارات السياسية في الإنتخابات الرئاسية الأخيرة طفرة سياسية في البلد بل إن بعضها تفوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *